Ghost Of Tsushima تهدف إلى تقديم عالم ديناميكي ونابض بالحياة
تلك الأيام الكلمات التي تحدث ضجة وصيت بألعاب العالم المفتوح هي “ديناميكي” و “نابض بالحياة” حتى في لعبة Ghost Of Tsushima قد سمعناها.
بالرغم من عدم وجود خطأ بالعالم الذي يتجاوب لأفعالنا, نحن بالفعل نريد ذلك العالم الذي يتفاعل بكل اختيار نختاره داخل اللعبة ولكن يبدو أن تلك الكلمات أصبحت مجرد كلمات نسمعها بالخطابات التي لا تمت للواقع بصلة.
سابقا قد غطينا أيضا تصريح استديوهات Bend الخاصة بلعبتهم Days Gone حيث يريدون أن يصنعوا عالم حيوي ومتفاعل مع البطل يبدو أن استوديوهات Sucker Punch أيضا تريد أن تصنع مثل ذلك العالم في لعبتهم Ghost Of Tsushima
حيث وبحسب مقابلة للمخرج الفني “Jason Connell” حيث صرح بأن الفريق يعمل بجهد لصنع عالم حيوي وديناميكي متفاعل مع Jin البطل، قائلاً:
“إن كان بإمكانه التحرك اجعله يتحرك, كان هذا هدفنا منذ البداية ونحن نصل إليه, عليك فقط المشي بعالم اللعبة لترى أن كل شئ باللعبة يتحرك”
بالطبع تلك الكلمات لا تعني أن عالم Ghost of Tsushima سيكون ديناميكي لكنه يعطينا تلميح على كيفية تفاعل العالم مع حركات البطل.
يذكر بأن هذه اللعبة من المتوقع أن تصدر عام 2019 بشكل حصري لمنصة Playstation 4
سلسلة Assassin’s Creed كان من المقرر لها أن تكون...
ابهر أستوديو CD Projekt RED جميع الحضور بنسخة Cyberpunk...
يبدو أن اليوم هو اليوم العالمي لعروض العاب شركة...
البيتا الخاصة بلعبة Battlefield V تجري الآن لكل من...
على ما يبدو محاولات Bungie في إعادة إحياء Destiny...
بالأمس عرضت علينا شركة Bethesda العديد من ألعابها بالحدث...
Fortnite تبدأ الموسم الخامس بمناطق صحراوية وعربات جولف أحضر...
الأسبوع الماضي أعلن أستوديو Ubisoft Massive عن العديد من...
هل تتذكرون الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول تطوير جزء...
بعد إطلاقها بأسبوع واحد لعبة Kingdom Hearts 3 تتخطى...
اترك تعليقاً