qr

تحميل لعبة Alto’s Odyssey للأندرويد

هل يمكنك اكتشاف الأسرار الخفية للصحراء؟

احدث اصدار1.0.9
الحجم71.6MB
عمليات التثبيت570
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.noodlecake.altosodyssey
تم التحديث2023-07-23

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Alto’s Odyssey للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، تعتبر Alto’s Odyssey للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android واحدة من أكثر ألعاب الركض التي لا نهاية لها المريحة والمصممة جيداً والجميلة التي تم تطويرها على الإطلاق.

نبذة عن اللعبة

هل أنت مستعد لمغامرة مثيرة في صحراء مدمرة؟ حسناً ، هذه فرصتك لإطلاق العنان لمهاراتك في الجري من خلال لعب Alto’s Odyssey. في لعبة الحركة هذه ، ستلعب دور Alto ، وستبدأ في الجري اللامتناهي في صحراء ضخمة ومهيبة لم يتم استكشافها بعد.

تم نشر Alto’s Odyssey بواسطة Noodlecake ، وهي لعبة جري مثيرة لا نهاية لها حيث ستتاح لك فرصة استكشاف الكثبان الرملية والوادي والمعابد والمزيد. لذا ، هل أنت مستعد لأخذ مغامرتك اللامتناهية مع Alto وراء أفق الحلوى المهجورة؟ العب Alto’s Odyssey الآن!

تحميل لعبة Alto’s Odyssey للأندرويد

إذا كنت معتاداً على ألعاب الجري التي لا نهاية لها ، فستعرف بالتأكيد كيفية لعب Alto’s Odyssey. في هذه اللعبة ، ستتحكم في شخصية معينة ، وتحتاج إلى المناورة بأفعالها إذا احتاج إلى الانزلاق لأعلى أو أسفل التلال.

إذا كنت تعتقد أن الجري عبر الصحراء المتهدمة أمر سهل ، فمن الأفضل أن تفكر مرتين.

الصحراء بأكملها مليئة بالتضاريس الخطرة التي ستختبر انتباهك وردود أفعالك. بصرف النظر عن تجنب المطبات والثقوب الخطيرة على طول طريقك ، لا تنسى أن تنزلق إلى العملات المعدنية وتجمع أكبر عدد ممكن.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك كسب نقاط من خلال التغلب على العقبات وهزيمة الأعداء على طول الطريق. طريقك لا نهاية له ، لذا استفد منه واحصل على درجة عالية! ساعده في التغلب على العقبات المختلفة في الطريق.

اصطحب البطل الرئيسي عبر الصحاري الرملية الكبيرة وغيرها من المواقع الخلابة التي ستذهلك بجمالها وأجوائها الفريدة. كن مستعداً للتغلب على مختلف العقبات والصعوبات خلال رحلة طويلة. استمتع بالموسيقى اللطيفة التي تخلق جواً خاصاً أثناء اللعب.

وصف لعبة Alto’s Odyssey للأندرويد

هناك وضعان للعبة يمكنك استكشافهما بحرية ؛ الأنماط التقليدية و zen. الوضع التقليدي ، المشتق من عنوانه ، هو ما تتوقعه عادةً مع المتسابقين المتسابقين الذين لا نهاية لهم. هنا ، كل ما عليك فعله هو الانزلاق ، والقفز ، وتجنب العوائق ، وسوف ينتهي كل شيء بمجرد اصطدامك بثقب أو عقبة.

من ناحية أخرى ، يعد وضع zen وضعًا أكثر حرية حيث لا داعي للقلق بشأن نظام التسجيل والمخاطر والعملات والترقيات. كل ما عليك فعله هو الاستمتاع تماماً باللعبة ومشهدها المريح.

الأمر الأكثر إثارة في هذه اللعبة هو أنه يمكنك أيضاً التقاط صور مذهلة من الخلفية والتعرف على المزيد من الشخصيات الرائعة. احصل على فرصة لمقابلة مايا وباز وإيزيل وفيليبي وسمارة.

نمت شعبية ألعاب الركض التي لا نهاية لها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لأن الشاشات التي تعمل باللمس مثالية لهذا النوع من اللعب. لعب معظمنا ألعابًا مثل Minion Rush و Sky Safari و Alto’s Adventure ، من بين مئات الألعاب الأخرى.

لكننا اليوم سنقدم لك Alto’s Odyssey ، الجزء الثاني من Alto’s Adventure الذي يحاول تكرار النجاح الهائل للجزء السابق. تتميز كلتا اللعبتين برسوماتهما المذهلة وطريقة اللعب المعتدلة والموسيقى التصويرية التي لا تُنسى.

طريقة اللعب

Alto’s Odyssey هي تكملة لمغامرة Alto الشهيرة ، وهي تحتفظ بنفس طريقة اللعب ومفهوم سابقتها. بعبارة أخرى ، يمكنك لعب Alto وأصدقائه مرة أخرى أثناء استكشاف المناظر الطبيعية الجميلة على لوحك.

تعتبر عناصر التحكم في Alto’s Odyssey واضحة ومباشرة: ما عليك سوى النقر على الشاشة للقفز ، مع الأخذ في الاعتبار أنه إذا أبقيت إصبعك مضغوطًا ، فسوف تدور شخصيتك في الهواء. قد يكون التقليب في الهواء محفوفًا بالمخاطر ، ولكن إذا هبطت بشكل مثالي ، فسوف تكتسب السرعة والكثير من النقاط.

على الرغم من أن الهدف الرئيسي لـ Alto’s Odyssey هو الذهاب أبعد ما يمكن. يمكنك محاولة إكمال سلسلة من المهام بين الجولات. سترتقي بمستواك بعد إكمال مجموعة من ثلاث مهام. مع تقدمك في المستويات ، ستتمكن من فتح لوحات وشخصيات جديدة.

تتميز Odyssey من Alto ، كما رأينا في الحلقة الأولى من الملحمة ، بأسلوب بصري مذهل بشكل استثنائي ، حيث تعرض باستمرار مرئيات ستفاجئك. علاوة على ذلك ، في كل مرة تلعب فيها ، سترى مشهدًا مميزًا بتصميم جديد ، وتنوعات بين النهار والليل ، وتغيرات في الغلاف الجوي ، وما إلى ذلك.

Alto’s Odyssey هي لعبة ممتازة تمزج بين أسلوب اللعب البسيط والممتع مع رسومات مذهلة بصريا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الموسيقى التصويرية للعبة هي ، مرة أخرى ، تحفة فنية مؤلفة خصيصاً للعبة.

مميزات تحميل لعبة Alto’s Odyssey للأندرويد

  • لعبة يمكن لأي شخص لعبها ، ويسهل التحكم فيها ولكن يصعب إتقانها.
  • هناك ما يصل إلى 180 هدفاً مختلفاً يجب على اللاعب تحقيقها.
  • تقدم السيناريوهات رسومات مميزة مع مجموعة متنوعة من المكونات مثل الكثبان والأودية وبالونات الهواء الساخن والقلاع والصخور …
  • طقس متغير: توقع هبوب عواصف رملية ودوامات رياح وبراعم مائية.
  • تقدم اللعبة ما يصل إلى ستة شخصيات مختلفة ، لكل منها مجموعة قدراتها الخاصة.
  • تم إنشاء مقطع صوتي رائع للعبة فقط.
  • لعبة ممتعة ومسلية من حركة الجري اللانهائية.
  • اختبر مهاراتك في وضعي اللعبة اللذين يمكن الوصول إليهما.
  • التغلب على مختلف العقبات
  • اربح واجمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية.
  • التقط مناظر طبيعية مذهلة
  • كلما تقدمت ، ستقابل شخصيات إضافية.

 

 

 

 

تنزيل اللعبة

Alto’s Odyssey هي لعبة تتمتع بميزة قوية في طريقة اللعب ، ورسومات ممتعة ووسائل الحركة الأخرى ، والقفز فوق رمال الصحراء فوق الجبال والوديان الجليدية ، واكتشاف مناطق مهمة ومناظر طبيعية غنية ومتنوعة. فهي لعبة تمتلك نسخة جديدة وأداء مطور بشكل كبير

يحتوي الإصدار الجديد من لعبة Altos Odyssey على إمكانية التزلج ، خلال الرحلة ستواجه بيئات مختلفة تمامًا ، سترى كثبان الصحراء ، بالإضافة إلى المعابد والأودية الغامضة.

هذه لعبة مجانية تتيح لك الاستمتاع بمتعة الألعاب التي لا نهاية لها على سفوح التلال شديدة الانحدار على خلفية جميلة من الكثبان التي تهب عليها الرياح والأودية الضخمة والمعابد القديمة المزخرفة والجسور الجبلية المثيرة.

اقفز فوق المناظر الجميلة واجمع العناصر في الهواء ، وقم بالسير عبر الخلفيات الرائعة للمشاهد الجميلة وموسيقى الزن ، ثم قم ببعض الأعمال المثيرة والحيل على قفزاتك واتقنها وأنت تحمل العناصر معك

يمكنك فتح شخصيات جديدة للعب والاستمتاع بوضعين متاحين للعبة. أخيرًا ، تمنحك اللعبة أيضًا عناصر تحكم بسيطة

الوصف

Alto’s Odyssey هي تكملة للمغامرة الممتازة بنفس طريقة اللعب والمواضيع التي سبقتها. بمعنى آخر ، يمكنك لعب Alto وأصدقائه مرة أخرى أثناء اكتشاف المشاهد الطبيعية الجميلة على الشاشة.

عناصر التحكم بسيطة: ما عليك سوى النقر على الشاشة للقفز ، وتذكر دائمًا أنه إذا وضعت إصبعك على الشاشة ، فستبدأ شخصيتك في الدوران في الهواء. قد يكون القيام ببعض التقلبات في الهواء أمرًا خطيرًا ، ولكن إذا هبطت جيدًا ، ستحصل على زيادة في السرعة والكثير من نقاط المكافأة.

الهدف الرئيسي من Alto’s Odyssey هو الذهاب أبعد ما يمكن. وبين الفصول ، يمكنك محاولة إكمال سلسلة من المهام. في كل مرة تقوم فيها بإكمال مجموعة من ثلاث مهام ، فإنك ترتقي في المستوى. كلما تقدمت ، يمكنك فتح لوحات وشخصيات جديدة.

كما ترون في الجزء الأول من اللعبة ، تبدو Odyssey من Alto رائعة ، وستنبهر بالصور التي تستمر في عرضها. بالإضافة إلى ذلك ، في كل مرة تلعب فيها اللعبة ، ستكتشف مكانًا جديدًا ، وتصميمًا جديدًا ، وتغييرات ليلا ونهارا ، وتغيرات طقس مختلفة ، والمزيد.

المميزات

  • اللعبة مجانية تماماً ولا تتطلب اي رسوم
  • اللعبة سهلة التحكم
  • ذات واجهة بسيطة
  • مؤثرات صوتية مبهجة تجذب اللاعبين
  • رسومات عالية الجودة تتمثل في التضاريس التي تجتازها
  • تجربة اللعب مثيرة من خلال القفز فوق بوالين الهواء وتسلق الصخور الشاهقة.
  • تتميز اللعبة بالأصوات المثيرة من خلال أصوات تقلبات الطقس المُختلفة.
  • تجربة قائمة بذاتها هي متابعة لمغامرة Alto’s Adventure التي نالت استحسانا كبيرا
  • سهلة التعلم ولكن يصعب إتقانها.
  • اجمع المجموعات معًا وأكمل 180 هدفًا كل ذلك باستخدام عناصر تحكم بديهية.
  • استكشاف المناطق الأحيائية. من الكثبان الرملية إلى الوديان والمعابد ،
  • استكشف المناظر الطبيعية الغنية والمتنوعة حيث تتميز كل منطقة بصور فريدة وطريقة لعب.
  • اكتشف الأسرار في السماء مع بالونات الهواء الساخن وقضبان طحن متحركة وركوب على الحائط.
  • إتقان العناصر بالإضافة إلى الإضاءة الديناميكية وتأثيرات الطقس مثل العواصف الرملية والنجوم المتساقطة
  • افتح ستة شخصيات فريدة ، لكل منها سماتها وقدراتها.
  • يكتمل هذا الوضع المريح مع الموسيقى التصويرية الهادئة الخاصة به
  • اجلس خلف العدسة والتقط صورًا مذهلة لرحلتك عبر الصحراء.
  • الموسيقى الأصلية والصوت المصنوع يدويًا يوصى باستخدام سماعات الرأس!

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *