qr

تحميل لعبه الاكشن والرعب All Evil Night للكمبيوتر

احدث اصدارالاخير
الحجم216mb
عمليات التثبيت3.5K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2018-05-10

تحميل لعبة الاكشن واطلاق النار All Evil Night للكمبيوتر برابط تحميل مباشر وسريع ومجاني ..وتتوفر اللعبة للتحميل للعديد من الانظمة المختلفة مثل الاندرويد والايفون والبلاك بيري وانظمة الويندوز بروابط تحميل مباشرة يمكنكم الحصول عليها من خلال زيارة الموقع الرسمى للعبه ومن أهم ما يميز لعبة All Evil Night هو حجمها الصغير وتعتمد اللعبة على الرعب والتشويق والاثاره فى الليالى الشريره .

شرح لعبه All Evil Night للكمبيوتر :

تدور فكرة اللعبة حول عملية إبادة كائنات الزومبى الشريرة ولكن على شكل أحداث متسلسلة كما سنوضح لكم في البداية تاتى كائنات الزومبى تلك الى المدينة التى يسكنها البشر لاقتحام المدينة وتخريب كما يوجد بها وقتل البشر وعلى الصعيد الآخر سوف يحتاج سكان وأهالي تلك المدينة الى بطل ليحميهم ولكن ذلك البطل لن يستطيع ان يقف فى وجه جماعة الزومبي بيدين فارغتين .
لذلك يجب على البطل جمع العديد من الاسلحه المختلفه لمواجهة الزومبي كما انه يجب عليه ان يستغل كل طلقه لديه وسوف تجد داخل اللعبه ان هناك تجمعات للزومبى يجب عليك تصفية تلك الجماعات بالمره حتى تستطيع أن تتخلص من أكبر عدد من الزومبى .
كما نعرف جميعا بان ذلك الزومبى لايموت بسهوله او باى سلاح فهناك اسلحة متخصصه للفتك بالزومبى ويوجد داخل اللعبه تلك الأسلحة التى تساعدك على انهاء تلك المهمة الصعبة والتى ينتظرها سكان المدينة حتى يستطيعوا الرجوع إلى المدينة باطمئنان .
تعتبر اللعبة من اقوى وافضل العاب الاكشن والقتال حيث انه تم تصميم اللعبة بشكل محترف بالإضافة الى الكائنات الغريبه والجديده والتي سوف تراها لأول مرة فى حياتك مثل الوحوش الطائرة والكائنات المظلمة والتى يصعب رؤيتها فى الظلام الحالك إلا من خلال التصوير الحرارى .
يمكنك التحكم فى اللعبه بشكل كبير من الداخل فى الموسيقى والتأثيرات الصوتية والأسلحة حيث يوجد العديد من الأسلحه التى يمكنك الاختيار من بينهما لقتل الزومبي كما أنه يمكنك الحصول على كشاف إضاءة …. يمكنك التحكم فى البطل عن طريق التحرك ببطئ والعدو سريعا والقفز واطلاق النار كما يمكنك استخدام الأسلحة البيضاء للقتال المتلاحم .
تتكون اللعبة من اكثر من مستوى حيث كلما انتهيت من مستوى انتقلت الى المستوى الأصعب كما يمكنك استكشاف بعض الأماكن الجديدة مثل الكهوف والخنادق وبعض الأبواب المغلقه والتي يكمن وراءها بعض الأسرار التي سوف تتعرف عليها لاول مرة فى حياتك وسوف تتوصل لمعلومات تساعدك على القضاء على الزومبى بشكل أسرع .
قم بتحميل اللعبة وشارك فى تلك المغامرة واقتل اكبر عدد ممكن من الزومبى الذى لا ينتهى وكلما قمت بقتلهم كلما ازدادت اعدادهم بشكل مهول انت الان في مهمة انقاذ المدينه الجميله والبشر فى امس الحاجه الى بطل ليخرجهم من ذلك المأزق الشديد .


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 thoughts on “تحميل لعبه الاكشن والرعب All Evil Night للكمبيوتر”





→
تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders 4 للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر

الجزء الرابع من لعبة الفراخ

→
تحميل لعبة الأكشن هيروز اوف ذا ستورم Heroes of the Storm للكمبيوتر

الإبداع والمحاكاة في أقوى ألعاب أكشن

→
تحميل لعبة Champions of Regnum للكمبيوتر برابط مباشر

أجمل المغامرات القتالية تجدها في مع أبطال ريجنوم

→
تحميل لعبة رعب للكبار فقط Haunt للكمبيوتر

مغامرات مرعبة وأوقات خوف حقيقي

→
تحميل لعبة رعب Grave للكمبيوتر

أحداث مخيفة في مدينة مليئة بالأشباح

→
تحميل لعبة الفضاء Nox Brain للكمبيوتر برابط مباشر

أفضل ألعاب الفضاء على الإطلاق

→
تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug Commando 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة ميتال سلوج حرب الخليج القديمة Metal Slug...

→
تحميل لعبة درايفر سان فرانسسكو driver san francisco demo

أقوى أنواع الصراع والقتال على أرض أمريكا

→
تحميل لعبة Dark Orbit المدار المظلم للكمبيوتر مجانًا

صراع وقتال الكائنات الفضائية بين المجرات

→
تحميل لعبة معركة العصابات Door Kickers للكمبيوتر

يمكنك قيادة فريقك حتى النصر