qr

 تحميل برنامج WebcamMax للكمبيوتر

احدث اصدارإصدار توضيحي
الحجم24.94 MB
عمليات التثبيت970
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2023-03-05

في حال كنت تبحث عن برنامج لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل كاميرا الويب والتحكم بها، فانت بحاجة إلى تحميل برنامج Webcam max للكمبيوتر والذي يُعتبر واحداً من أفضل البرامج لتشغيل كاميرا الويب من خلاله والتحكُّم فيها مع إمكانية إضافة تأثيرات خارجية مرحة أثناء تشغيل الكاميرا ،كما يمكنك تسجيل اشرطة الفيديو المضاف إليها بكل سهوله.

 

 تحميل برنامج WebcamMax للكمبيوتر رابط مباشر

يعد برنامج WebcamMax للحاسب الآلي هو برنامج يتيح للمستخدمين إضافة مؤثرات على فيديوهاتهم بكاميرا الانترنت حيث يقدم للمستخدم آلاف وآلاف المؤثرات المختلفة التي يمكن استخدامها في محادثات الفيديو وتسجيلات الفيديو ، كما يحتوي مكتبة المؤثرات الضخمة على مؤثرات انتقالية وإطارات للفيديو وخلفيات وشخصيات رسوم متحركة ومؤثرات.

والتي تتميز بانها سهلة الاختيار والتغيير، ويمكن دمجها معا كذلك لإنشاء فيديوهات مخصصة بمؤثرات متعددة ،  ويتيح البرنامج كذلك للمستخدمين تسجيل الفيديوهات بمؤثرات الفيديو، ثم مشاركتها بسهولة على فيسبوك، ويمكنهم أيضا بث الفيديوهات بثا مباشرا أو تحميلها على حساب المستخدم على يوتيوب، اضافه الى الكثير من المميزات الكثيرة المتنوعة التى سنعرضها عليكم فى هذا المقال، اما الان فيمكنك تحميل البرنامج من على موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر .

 

شرح برنامج WebcamMax للكمبيوتر

هناك الكثير من المؤثرات الخاصة التي يمكن أن نضيفها إلى عملاء المراسلة الفورية على شكل رموز او صور شخصية او صور عاديه ،لكن كاميرات الويب مقتصرة بشكل عام على أي شيء غير الصورة التي تراها.

ومع ذلك ، فان برنامج WebcamMax للكمبيوتر يمكنك من إضافة جميع أنواع المؤثرات الخاصة والصور إلى صور كاميرا الويب لجعل جلسات البث وجلسات الكاميرا أكثر إثارة للاهتمام، كما يضيف برنامج WebcamMax مقاطع فيديو وصور وتأثيرات إلى كاميرات الويب الافتراضية / الحقيقية والبث على خدمات المراسلة.

كما يمكنك إضافة مقاطع الفيديو ، لقطات الشاشة او الصور ، او الفلاش والتأثيرات إلى كاميرات الويب الافتراضية أو الحقيقية بما في ذلك عملاء المراسلة الفورية الأكثر شعبية مثل ICQ و AIM و MSN و Camfrog و Skype و Paltalk و Yahoo و ANYwebcam و Stickam.

يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات الحركة الخاصة مثل (الإطار ، التحويل ، والعاطفة) على صورة كاميرا الويب الخاصة بك، إذا وجدت أن البرنامج لا يقدم لك ما يكفي من التأثيرات ، فيمكنك أيضًا تنزيل ما يصل إلى 1500 موقع ويب آخر للمطور.

وبصرف النظر عن المتعة ، يمكن لهذا البرنامج تحسين مقاطع الفيديو أو المدونات على YouTube من خلال تغيير الخلفية أو البيئة من المكان الذي تنشر منه.

ولعل الميزة الأكثر اهميه لا تتعلق بالتأثيرات على الإطلاق ولكن تتعلق بـ PinP (صورة في صورة) على سبيل المثال ، إذا كنت تريد التحدث عن جزء معين في فيلم مع صديق أو مناقشة الأمر في مراجعة ، فإن ميزه WebcamMax Full يسمح لك باختيار مصدر بديل يلعب في زاوية كاميرا الويب الخاصة بك في شاشة أصغر أثناء التحدث.

وعلاوة على ذلك، إذا كنت لا تريد أن يراك متصلوك، فيمكنك أن تظهر أي فيديو مخزن على القرص الصلب الخاص بك كما لو كانت هي صورة الكاميرا الويب المعنية.

أي انه في النهاية ان البرنامج يعتبر أداة كاميرا ويب مثيرة للاهتمام والتي يمكن استخدامها للمتعة أو المساعي الأكثر خطورة مثل الصورة في الصورة للحصول على أقصى استفادة من كاميرا الويب الخاصة بك.

مميزات برنامج WebcamMax للكمبيوتر

يتميز برنامج ويب كام ميكس للكمبيوتر بالكثير من الخصائص الهامه والرائعة والتي منها الآتي:-

  • يتميز البرنامج بإمكانية التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو باستخدام كاميرا الجهاز .
  •   يضم البرنامج العديد من المؤثرات المضحكة التي تضفي على فيديوهاتك وصورك البهجة والسرور.
  • يتيح لك تسجيل أشرطة فيديو رائعة مع إضافة مؤثرات، والأدوات Accessories التي يوفرها البرنامج التي تعطى مزيد من المرح والسعادة على فيديوهاتك.
  • يوفر البرنامج العديد من المؤثرات المتحركة Animations Effects التي يمكنك إضافتها على الصور والفيديوهات .
  • كما يمكنك أيضا تغير خلفيات الصور الخاصة بك كما تشاء، حيث يتيح لك البرنامج إمكانية رفع هذه الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .
  •  يتميز بسهولة الاستخدام من خلال واجهة مميزة.
  • يوفر العديد من المؤثرات المضحكة لتضيف البهجة والسعادة على مكالمات الفيديو أثناء الدردشة مع أصدقائك .
  • يتيح لك تسجيل أشرطة فيديو رائعة مع إضافة المؤثرات التي يوفرها البرنامج.
  • كما يتيح لك البرنامج تغير خلفيات الصور الخاصة بك كما تشاء.
  • يوفر العديد من المؤثرات المتحركة Animations Effects التي يمكنك إضافتها على الصور والفيديوهات لتزداد جمالا وجاذبية .
  • كما تضم هذه التأثيرات العديد من الإطارات الرائعة للصور والفيديوهات مع توفير الكثير من وجوة الشخصيات العامة .
  • يمكنك من إضافة النصوص والتعليقات على الفيديو مع التحكم في لون وحجم ونوع الخط .
  • يمكنك إنشاء ورفع الفيديوهات الخاصة بك مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب، وغيرها .

 

 إضافة الآلاف من المؤثرات للفيديوهات المُلتقطة بكاميرا الانترنت

تحميل برنامج WebcamMax 2019 لتشغيل كاميرا الويب – تحميل برنامج WebcamMax 2019 لإضافة التأثيرات على الفيديو – برنامج WebcamMax 2019 يُعد من البرامج التي يحتاج إليها مستخدمي الكمبيوتر لإضافة تاثيرات ويب كام على مكالمات الفيديو ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تستطيع من خلال هذا البرنامج إضافة بعض الرسوم المتحركة لمقاطع الفيديو التي قمت بإنشائها لتشاركها أثناء محادثاتك مع الأصدقاء، يمكنك الآن التقاط الفيديو وحفظه على الكمبيوتر الخاص بك.

:: نبذة مختصرة عن برنامج WebcamMax 2019 لالتقاط لقطات فيديو حية وإضافة تأثيرات لها ::

برنامج WebcamMax 2019 يُمكنك هذا البرنامج الأكثر من رائع من إضافة الكثير من الأدوات للفيديو مثل أن تضيف قبعة أو نظارة شمسية أو أن تضيف شنب مثلا بطريقة ظريفة تُعطي لمحمة جميلة للفيديو .

واستخدام هذا البرنامج يتناسب تماما مع كل برامج الدردشة الجماعية مثل الفيس بوك او الماسنجر او السكايب أو اليوتيوب أو ICQ، والكثير من البرامج الأُخرى للدردشة الحية وكل هذا عن طريق الكام ويب للكمبيوتر.

ويمكنك من خلال إستخدام البرنامج عمل تبديل بين مصادر مختلفة بنقرة سهلة، ويمكنك بمساعدة البرنامج أن تستخدم كاميرا الويب الخاصة بك في وقت واحد على عدة تطبيقات كاميرا ويب، ومن أهم ما يتميز به البرنامج هو وجود Doodling.

ويُتيح لك البرنامج الطباعة أو طلاء نافذة الفيديو بشكل جميل للتغيير والتعديل على مقطع الفيديو الذي قمت بإنشائه، ويمكنك تحميل تأثيرات غير محدودة على webcammax.com، يُمكنك القيام بتسجيل مقاطع الفيديو الرائعة الخاصة بك من خلال تأثيرات رائعة لتبث على YouTube أو Facebook.

وبعد أن قُمنا بتقديم هذه اللمحة البسيطة عن برنامج ويب كام ماكس لإضافة تأثيرات على مقاطع الفيديو، يمكنكم ومن خلال موقع دايركت أب متابعة شرح المميزات الهامه للبرنامج ومتطلبات تشغيله، ويمكنكم أيضاً متابعة الكثير من برامجنا من خلال زيارتكم لقسم تحميل برامج كمبيوتر 2019 برابط مباشر

:: المميزات الهامة لاستخدام برنامج WebcamMax 2019 لإضافة التأثيرات على الفيديو ::

  • تحميل برنامج WebcamMax 2019 لإضافة التأثيرات على الفيديو من أقوي برامج تسجيل اللحظة بين الأهل والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يتيح لك البرنامج التغيير والتعديل على مقطع الفيديو وإضافة بعض التأثيرات الجديدة عليه مثل تغيير لون العيون بعيون قط أو لبس قبعة أو لبس نظارة أو أن تضيف شنب.
  • يمكنك أن تقوم بإضافة الآلاف من التأثيرات ويمكنك ان تُبدع في اختياراتك للتأثيرات التي تقوم بإضافتها للفيديو.
  • ويمكنك أيضاً القيام بتنزيل برنامج إعداد WebcamMax Offline Installer لنظام تشغيل Windows لكي تُبدع في عملك.
  • ويب كام ماكس تُمكنك من عرض مقاطع الفيديو أو الصور أو شاشة الكمبيوتر أو حتى الكثير من مقاطع فيديو كاميرا الويب إلى الآخرين أثناء الدردشات المباشرة أو البث المباشر.
  • والبرنامج يدعم أغلب برامج كاميرا الويب المشهورة، مثل Windows Live Messenger و Skype و Yahoo Messenger و Camfrog و YouTube و Ustream و JustinTV.
  • يُمكنك أيضًا تحميل مقاطع الفيديو ومشاركتها على Youtube.
  • WebcamMax يدعم أنواع مختلفة من الأحجام مصدر كاميرا 320X240، 640X480، 640×360، 352X288 لتلبية مختلف الاحتياجات الخاصة بك.
  • يمكنك العبث و PinP ويمكنك أن تقوم بالطلاء على صندوق الفيديو بحرية وبشكل مباشر.
  • يمكنك أيضًا بث مصادر مختلفة في نفس الوقت باستخدام ميزة Picture in Picture.
  • تستطيع الآن إستخدام كاميرا الكمبيوتر الإفتراضية وتشارك مقاطع الفيديو أو شاشة سطح المكتب مع العائلة والأصدقاء من خلال المراسلة الفورية حتى بدون استخدام كاميرا ويب حقيقية.

:: متطلبات تشغيل برنامج WebcamMax 2019 لإضافة التأثيرات على الفيديو ::

  1. يدعم البرنامج نظام تشغيل Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10.
  2. يدعم البرنامج نظام تشغيل نواة 64 بت، نواة تشغيل 32 بت.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم شرح مفصل عن برنامج WebcamMax 2019 لإضافة التأثيرات على الفيديو من شرح المميزات الهامه للبرنامج ومتطلبات تشغيله، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومة مفيدة، ويمكنكم أيضاً متابعة الكثير من برامجنا من خلال زيارتكم لقسم تحميل برامج كمبيوتر


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل برنامج Wave Editor للكمبيوتر

أقوى برامج تشغيل وتحرير الملفات الصوتية

→
تحميل برنامج ExtraMAME 2019 محاكي الألعاب للكمبيوتر

إلعب آلاف الألعاب الـ Arcade من خلال هذا المحاكي

→
تحميل برنامج Free M4A Converter 2019 لتحويل صيغ الملفات الصوتية

تحويل كافة ملفات M4A إلى صيغ أخرى

→
تحميل برنامج CudaText للكمبيوتر

غالبًا ما يتعين على المبرمجين استخدام العديد من برامج...

→
تحميل برنامج Paragon HFS+ 2019 لتشغيل ملفات الماك على الويندوز

 دعم ملفات الماك على أنظمة ويندوز

→
تحميل برنامج SRWare Iron للكمبيوتر

إذا كنت تواجه مشاكل مثل بطء المتصفحات التقليدية  أو...

→
تحميل برنامج Acronis Disk Director لتقسيم القرص الصلب

إدارة الأقراص الصلبة بكفاءة 

→
تحميل برنامج RetroArch محاكي الألعاب للكمبيوتر برابط مباشر

أفضل محاكي لتطبيقات الجوال

→
تحميل برنامج Zemana AntiMalware 2019 مكافح الفيروسات الشهير

أفضل برامج مكافحة وحذف برامج التجسس الخبيثة والفيروسات

→
تحميل برنامج MSI Afterburner لإدارة كرت شاشة الكمبيوتر

التحكم في بطاقة الشاشة احترافية