دعم لعبة Forza Horizon 4 على الحاسب الشخصي بشكل أفضل من الجزء السابق
في حديثه لموقع Pc Gamer بحدث Gamescom 2018 المخرج الفني Benjamin Penrose أكد على دعم الـ Hdr مع إطلاق اللعبة بالإضافة إلى ذلك بدلا من استهداف 30 إطار بالثانية سوف يستهدف الأستوديو 60 إطار
“نحن الآن نستهدف بمتطلبات التشغيل الموصى بها 60 إطار بدلا من 30 التي استهدفناها في الجزء الماضي نحن سعيدون للغاية بالثبات و الأداء الخاص بإطلاق Forza Horizon 4 هذه المرة”
كما أكد Penrose على وجود خيارات أكثر لزيادة الرسوميات فوق المعتاد ” كنا ممتنين للغاية من اللاعبين و قد تعلمنا من forza horizon 3 نعلم أن اللعبة كانت من الممكن أن تكون أفضل مما هي عليه و لذلك قضينا وقتا كثيرًا نركز على أن كل شئ في مكانه السليم هذه المرة”
لعبة Forza Horizon 4 تدور أحداثها في المملكة المتحدة لأول مرة في تاريخ السلسلة بجانب إضافة المواسم المتغيرة بالإضافة إلى وجود عالم متشارك بين اللاعبين حيث يمكن لأكثر من 72 لاعب أن يتسابقوا في نفس السيرفر.
Forza Horizon 4 قادمة في الثاني من أكتوبر على منصات Xbox one و الحاسب الشخصي
خدمة Xbox Game Pass الخاصة بشركة Microsoft تنتشر يومًا...
في تطور مشوق للغاية يبدو أن شركة Ubisoft تلمح...
في حدث the game awards الماضي أعلن مخرج Monster...
تركيز شركة Ea في الفترة الأخيرة على الألعاب الخدمية...
بعد النسخة التجريبية المغلقة للعبة The Division 2 والمحتوى...
لعبة Jump Force اللعبة التي تم الإعلان عنها مفجأة...
التلفظ بألفاظ سيئة في Rainbow Six Siege يأتي بعواقب...
حتى و إن تبقى شهر واحد على الإطلاق شركة...
مع اقتراب الحدث الخاص بالإعلان الكامل وكما ذكرنا بالأمس...
لعبة Spider-Man قد حققت العديد من النجاحات منذ إطلاقها...
اترك تعليقاً